نسخ
- ما هو النسخ؟
- ماذا تفعل وظيفة النسخ (copy)؟
- كيف يمكنني نسخ صفقات متداول؟
- هل نسخ الصفقات مشروع وقانوني؟
- كيف أتوقف عن نسخ أحد الحسابات؟
- كيف أختار متداولًا لنسخ صفقاته آليًا؟
- هل يمكنني النسخ الآلي لأكثر من إشارة واحدة في نفس الوقت؟
- لا أستطيع النسخ الآلي، لماذا؟
- فاتني نسخ بعض الصفقات؟
- أنا توقفت عن نسخ إشارة التداول ولكن منصة MT4 لدي ما تزال تتلقى أوامر نسخ الصفقات.
- زر النسخ اختفى، فما السبب؟
- هل يمكنني إدخال صفقة أثناء النسخ الآلي لإحدى الإشارات؟
- هل جميع المتداولين يسمحون بنسخ صفقاتهم؟
- هل يمكنني استخدام المنصة بحساب سنت؟
- ما هي إعدادات حجم التداول التي يمكنك اختيارها؟
- لماذا لم يتم نسخ صفقتي ولماذا تأخر تنفيذ الصفقة؟
- نسخ الصفقات قد توقف؟
- لا أستطيع رؤية زر النسخ؟